الأفكار كيف أرتدي الملابس للذهاب إلى الكازينو

الأفكار كيف أرتدي الملابس للذهاب إلى الكازينو

حسنًا ، شاركنا بعض أفكار الزي على طول الطريق ، لكننا قد نسرد أيضًا بعض النظرات للسيدات والسادة. ملاحظة مهمة: لا يتعين عليك حمل أي شخص لتصوير هذه النظرات – هذه الملابس رائعة للأزواج ، ولكن إذا كنت حمامة وحيدة ، فنحن نعلم أنك ستجعلهم دائمًا يطيرون (هاهاها ، حسناً؟). .). مثل بوب روس ، أحبه الله أن يقول ، “هيا بنا نذهب إلى الجنون!”

1. الرابط (زوج)

بوند ستايل أو ، وبعبارة أخرى ، جيمس بوند وبنته بوند ، ويعرف أيضا باسم “الثعلب الفضي”. أقل ما هو أكثر في هذا الشكل والبساطة هو المفتاح. الرجال والنساء براقة ، ولكن ليس أكثر من اللازم. فستان سهرة أو بدلة وثوب أسود أو أحمر جميل مع بعض اللآلئ لمسة حساسة – إذا كنت تتخيل شريك حياتك من هذا القبيل ، فأنت مضمون لجذب الانتباه. وكما يقول المثل الشائع ، “سيلفر فوكس هو هنا ليفوز بلعبته ، بغض النظر عن الثمن”. – الاستعداد لكسب الكثير من المال!

2. مرافقي الزعنفة (الزوج)

على غرار إمرأة شابة، متأنق إنها نظرة مستوحاة من ثلاثينيات القرن الماضي تتحدث عن نفسها – رجل أنيق وامرأة. سهرة رجالية وأحذية لامعة مع قفازات الأوبرا وساعة جيب لمزيد من البريق! لا تنسى مقطع المال المذكور أعلاه! بنات ، لنجعل فكرة مجنونة أنك رأيت ” غاتسبي العظيم ” (فيلم رائع ، لقد بكينا كثيرًا … انتظر لحظة ، ماذا؟) ، وأنك رأيت السيدات يرتدين ملابس – بواس ريشة ، كوكتيل فستان ، فئة سوداء أو العديد من التسلسلات والمكياج الجريء (الشفة الحمراء الكلاسيكية بالإضافة إلى سموكي العين). هذا ما نبحث عنه في هذه النظرة! ولا تتردد في إعطاء القليل من اللمعان للتألق مثل الماس الذي أنت!

3. تطالب ، ولكن ليس براقة جدا (الزوج)

متطورة هذا النوع يذكرنا الزوجين بوند ، ولكن هو أكثر قليلا المستقرة. يمكن للفتيات اللباس مع السراويل قلم رصاص أو التنانير وقمم أنيقة. إذا كنت لا تحب الكعب ، فاختر زوجًا من الصنادل وزوجًا من الأقراط الطويلة لإكمال المظهر. الرجال يمكن أن يأخذوا الأمر بسهولة – السراويل وزر هي الطريق للذهاب!

4. الخليط الدافئ (زوج)

نظرة مزيج دافئ هذا هو المظهر النهائي المريح وأنت تمر بجانب الكازينو لممارسة لعبة سريعة قبل الذهاب للتسوق أو التنزه في الحديقة. بنات هو الوقت الذي يمكنك ارتداء فستان طويل والصنادل. فقط تأكد من أن اللباس لديه الأشرطة سميكة. وستكون الإضافة الجيدة هي سترة الدنيم المقطوعة بشكل كلاسيكي والتي تلعب قليلاً مع الألوان – لن يضر لمسة من اللون الأحمر أو الأزرق طالما أنها تبدو جيدة! الرجال ، لهذا المظهر ، البنطلون الكاكي هو أفضل صديق لك جديد (أو مجرد جينز غامق)! قم بإقرانها مع قميص البولو والموكين البني لفترة من الوقت ، ثم انتقل للتسوق أو تناول بعض البيرة مع الأصدقاء.