تاريخ الأزياء كازينو متى بدأ كل شيء

تاريخ الأزياء كازينو متى بدأ كل شيء

قبل الشروع في اتجاهات الموضة ، دعنا نعود ونبدأ بتاريخ الموضة في الكازينوهات. من أين أتينا من جيد ، نقترح أولاً دراسة معنى كلمة ” كازينو “. مصطلح “كازا” ، الذي هو أصل كلمة “كازينو” ، له معنى محدد – تم استخدامه للإشارة إلى منزل أو مبنى حيث التجمعات الاجتماعية مثل حفلات العشاء والحفلات. بعد إجراء بعض الأبحاث ، لاحظنا أنه لا توجد اليوم علامات تجارية أو شركات كازينو رسمية مثل هذه. لذلك ، عادة ما يذهب اللاعبون إلى بعض الناس للمقامرة. وضع الأموال على المحك: هذه هي الطريقة التي “يولد” بها الكازينوهات ، ولكن يتم حظرها أيضًا بعد ذلك بوقت قصير.

عرض الكازينو

بغض النظر عن الطريقة التي رأت بها الحكومات هذه الأماكن تدمر النبلاء ، عادت الكازينوهات إلى الخدمة بسرعة. في بعض البلدان ، أطلق على كازا اسم الصالون – نصف شريط ، نصف غرفة ألعاب ، حيث لا تلعب اللعبة فقط ، ولكن أيضًا تشارك الأفكار مع المسافرين الأجانب ورجال الأعمال ، وتوقع اتفاقيات التجارة وتفعل الكثير. لم تتم زيارة هذه المستوطنات من قبل الطبقات العليا فحسب ، ولكن أيضًا من قِبل الأشخاص العاديين مثل رعاة البقر والعمال النهاريين. نظام اللباس مختلف ، وما ترتديه لا يختلف كثيرًا طالما أنك في الصالون ولديها ما يكفي من المال للعب. ومع ذلك ، يمكن للمرء أن يقول أن نظرة العصابات للمدرسة القديمة كانت بالتأكيد شيئًا واحدًا وبقيت طويلة بما فيه الكفاية. حتى اليوم ، رأينا سيدات رائعات مع إكسسوارات وريش وسادة مع وشاح أبيض نموذجي ، وقبعة وسيجار ، دخلوا الكازينو وأعطوا الانطباع بأنهم خرجوا للتو من الكازينو بفيلم بالأبيض والأسود. يبدو أن فرانك سيناترا سيكون دائمًا أيقونة لكازينو للعديد من اللاعبين. وكيف يمكننا أن ننسى العميل الجميل 007؟ لكننا سنعود إلى هذا لاحقًا في هذا المقال.

كازينو الأزياء الآن ما الذي تغير وما لم يحدث

لذلك ، ما هو كازينو الأزياء اليوم؟ هناك بالفعل العديد من الملحقات من الماضي التي لا تزال عصرية وخارج نطاق السيطرة. الأقمشة البراقة واللامعة هي بالتأكيد تحضيرا للكازينو!

هارب موسكينو لاس فيغاس 2017

العديد من الأسماء الكبيرة مثل بالنسياغا و جيفنشي و مايكل كورس والعديد من الأشخاص الآخرين لديهم إلهام من خلال شراء ماكينات القمار الشهيرة على الإنترنت مثل الرومانسية الخالدة و العصر الذهبي. خلال هذه المفاصل ، يقدم المصممون ثيابًا حمراء كلاسيكية وأسلوبًا رائعًا للجسم وأسلوبًا عسكريًا – كل ما اعتدت عليه من ماكينات القمار وما يمكنك ارتدائه في كازينو حقيقي. مباشرة. هذا مبتكر!

المتسابقين المستوحى من العداء

تعد الألوان أحادية اللون مثل الأسود واللؤلؤ والعراة مثالية لقضاء ليلة في الكازينو (أو في اليوم الذي تختاره). تقدم مجموعات الربيع والصيف 2017 هذه الألوان الجميلة مع القليل من اللمعان.

لكننا مررنا قليلاً – نحن آسفون أيها السادة! عندما يتعلق الأمر بكازينوهات الرجال ، بالطبع لا يمكنك أن تخطئ في سهرة قديمة جيدة. السيدات يحبون هذا “كازينو رويال” جو رجل! مثل الكثير من الملفات النسائية ، أيها السادة ، يمكنك الاعتماد على سراويل الكاكي وقميص بلون الباستيل إذا كنت تريد أن تكون ذكيًا ، ولكن أيضًا غير رسمي. إضافة سترة أو سترة جلدية وتبرز من الحشد. تي شيرت مبطّن وبنطلون أزرق داكن أو بنطلون جينز عادي هي أيضًا لعبة رائعة. نصيحة للمحترفين – تأكد من أنك لا تضغط على الأكمام عند ارتداء قميص مع أزرار – شكرًا لاحقًا!

أزياء رجالية

تشمل الإكسسوارات التي لا تزال عصرية من زمن دين مارتن وأفلام العصابات في المدرسة القديمة وشاحًا أبيض طويلًا وقبعة. لتشعر بالراحة وتبدو باهظة ، وارتداء أحذية اللباس وتلميعها. يمكنك أيضًا إضافة سلسلة ذهبية أو خاتم ذهبي كبير. نصيحة أخرى سحبناها من مقال آخر هي إضافة مقطع فضي لامع إلى حزمة من الفواتير أو المستندات الوهمية (تأكد من الحفاظ عليها آمنة!) تبدو جيدة وترك الانطباع بأنك لاعب عظيم!

المشاركة التالية: