كازينو اتجاهات الموضة 2019

كازينو اتجاهات الموضة 2019

غالبًا ما ترتبط الكازينوهات بسحر وأسلوب وأسلوب حياة مجموعة الطائرات النفاثة ، مع مقامرين سمينين وشماعاتهم لإقناع اللاعبين أثناء ذهابهم إلى الطاولات.

إذا كنت تريد إلقاء نظرة على هذا المشهد أو مجرد إلقاء نظرة على مكان آخر ، عندما تزور كازينو ، لکازینو روليت في عام 2019 ، إليك بعض من اتجاهات الموضة التي يجب أن تأخذها.

الأحذية المسطحة هي الموضة

يمكن للمرأة التي تشعر بالقلق من الاضطرار إلى ارتداء الكعب العالي غير المريح في الكازينو لبضع ساعات أن تتنفس الصعداء لأن صعود الشقق يعتبر هذا العام أهم أشكال الأحذية.

تصاميم الأحذية المسطحة المعاصرة متنوعة بشكل لا يصدق ، من الجلود العادية إلى البدائل الملونة. يمكنك العثور على شقق أنيقة من منازل كبيرة مثل Gucci أو ببساطة البحث عن نظرائهم الأرخص في المتاجر الكبرى مثل توب شوب أو زارا.

إذا كنت ترغب في اللعب دون القلق بشأن ما ترتديه ، فإن مواقع الويب مثل كازينو كاسومو ، حيث يمكنك لعب ماكينات القمار وغيرها من ألعاب الكازينو الشهيرة على الإنترنت ، هي الخيار الأفضل.

النيون هكذا “الآن”

بعد الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي ، بدت النغمات المهيمنة باقية هنا ولم تعد الموضة خلال العقود القليلة الماضية مقبولة بهذا الشكل. بالطبع ، الأزياء هي وحش دوري ، لذلك ليس من المستغرب أن الاتجاه نحو نغمات نيون مكثفة قد أحيت العيون.

من فساتين السهرة المتدفقة باللون الوردي الفاتح إلى بدلات رياضية مدمجة باللون الأزرق الداكن والكهربائي ، هناك بدلة أزياء نيون للرجال والنساء. قد يبدو هذا النوع من الاستقبال غريبًا بعض الشيء في وضح النهار ، ولكن في جو احتفالي في الكازينو يعد هذا المرافقة المثالية.

عاد الكتفين الكبار

إن حجم أكتاف العديد من الفساتين والسترات المخصصة هو تجديد آخر للأزياء القديمة.

لقد حفرت منازل مثل إيف سان لوران مرة أخرى في الأشهر الأخيرة بمزج رائع حقًا ، ولا يوجد سبب للاعتقاد بأن هذا الاتجاه سينتهي قريبًا.

أحد فوائد وجود أكتاف منتفخة أو إضافية في الكازينو هو أنك على يقين من أنك ستجد متسعًا كبيرًا للتصدي لألعاب الطاولة المزدحمة. من المحتمل أن يتركك الناس في أي مكان إذا كان لديك حضور جسدي أكثر تحديدًا بشكل مصطنع من خلال اختياراتك للأزياء.

مزدوجة الصدر في الموضة

بقي تكوين سترة البدلة القياسية للرجال كما هو دائمًا لفترة طويلة ، نظرًا لأن الشكلية المزعومة للمثال المكون من صفين لا يمكن أن تحظى باهتمام الأجيال اللاحقة. ومع ذلك ، فإن الوضع يتغير في عام 2019 ، عندما يعيد العديد من النجوم الشباب من السينما والتلفزيون والموسيقى إحياء السلسلة مزدوجة الصدر.

كما هو الحال مع عدد من الاتجاهات التي تمت مناقشتها حتى الآن ، فإن فئة بدلة مزدوجة الصدر هي بالضبط ما يجعلها مناسبة تمامًا للكازينو بينما قد يرتدي مرتديها جذابًا في سياقات أخرى. الكثير من بيوت المقامرة التي تجذب السياح هي فرصة لباسهم وعدم الشعور بالخجل إذا تغفروا. هذا مثالي لأي شخص حاول ارتداء بدلة مزدوجة. زر.