كيف أرتدي الملابس للنجاح في الكازينو

كيف أرتدي الملابس للنجاح في الكازينو

لذلك قررت في كازينو. انها واحدة مع قواعد اللباس صارمة وثروة من العملاء العادية الغنية والشهيرة. يجب عليك الآن تحديد سبب زيارتك لهذا الكازينو. هل تسعد؟ مساء أم أنك ذاهب إلى هناك لكسب المال؟

إذا كانت هذه هي الحالة الأخيرة ، تحتاج إلى اللباس بشكل صحيح. في لعبة المهارة وعلم النفس مثل البوكر ، تريد الحصول على الصورة الصحيحة لأسلوبك في اللعب من ملابسك. إذا كنت ترغب في إقناع الناس بالزيادات الوحشية والتفاني المالي ، فأنت ترتدي ملابس رائعة.

اختيار الكعب الأبيض سهرة أو القاتل. اللعنة مع المجوهرات باهظة الثمن حتى يعرف منافسيك أنك جاد. إذا كان أسلوبك في اللعب أكثر تقييدًا ، فنعكسه بملابسك وأضفه إلى الخلفية. دعنا نلقي نظرة على بعض الأنماط التي يمكنك اختيارها.

اللاعب المهمل

وضع الكازينو على الملحقات وملابس الشماعات التي تحتاجها للنجاح

الرجال

كان عقد الثمانينيات عقدًا لا يُنسى للأزياء ، بعضها رائع وبعضها لم يكن رائعًا. أسلوب المترف هو المألوف. هذا ما تريد القيام به إذا كنت تريد إنشاء مظهر يقول “أنا غني”.

اختار الزملاء ملابسهم بعناية للإشارة إلى مدى ثرائهم وأثريائهم. كانت هذه مجرد أسماء للمبدعين والعلامات التجارية. قد تحتاج إلى حفظ بعض الشيء للحصول على هذا المظهر. يجب أن تكون البنطلون من شينو والنعال وقميص بلون الباستيل مع طوق مفتوح وسترة بيضاء لإضفاء مظهر أصيل.

قد تكون ساعة رولكس أو تاغ هوير تتويج الكعكة. ومع ذلك ، إذا انتهت ميزانيتك ، فاختر الساعة الأكثر سطوعًا واجتماعيًا في ميزانيتك. في الواقع ، لماذا لا تصمم ساعتك على ألعاب الكازينو المفضلة لديك؟ تعمل الساعة مثل الروليت – وهذه الإبداعات المتطورة هي عمل فني في حد ذاته ، مع طبقات ومواد مختلفة.

النساء

في الثمانينيات ، لم يكن الشباب رجالًا فحسب ، بل كانوا أيضًا نساء كثيرات. فازت زارا براونليس بجائزة جائزة الشباب المتدرب في عام 2015 ، وعلى الرغم من أن لديها الكثير من المعرفة الريادية لفوزها ، إلا أنها أعطت ملابسها المفضلة قوتها.

كان الفستان الجميل الملون على ظهر زارا يستحق كل بنس. ضع هذا في الكازينو وستهيمن على طاولات الألعاب بالإضافة إلى قاعة المؤتمرات. حافظ على إكسسواراتك بسيطة وصافية ، وتجنب المجوهرات الكبيرة بصوت عالٍ وبصوت عالٍ. بدلاً من ذلك ، اختر عقدًا صغيرًا ولكنه دقيق يشير إلى ثروتك وقوتك ، فضلاً عن ثقتك بنفسك.